تدعوكم دار نينوى لزيارة جناحها (G24) في معرض بيروت الدولي للكتاب 2018 في الفترة من 6 ولغاية 17-12-2018. لمشاهدة صور المعرض (انقر هنا- للاطلاع على قائمة مشاركات دار نينوى في معارض الكتاب العربية والدولية لعام 2018 (انقر هنا) - شروط النشر في دار نينوى للدراسات والنشر والتوزيع (انقر هنـا)  - يسر دار نينوى أن تقدم لكم تباعاً باقة من منشوراتها مجاناً للاطلاع ادخل إلى المكتبة أو انقر هنـــا

دليل العاشقات - ما رواه حفار القلوب

المؤلف : وارد بدر سالم
القسم : شعر ونصوص
سنة الاصدار : 2015
القياس : 14.5×21.5
عدد الصفحات : 250
السعر : 8$

هذا الكتاب

دليل العاشقات .. يرويه حفّار القلوب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذا دليل ُعاشقاتٍ و عشّاقٍ أيضاً . رواهُ حفّارُ قلوبٍ استطابَ لغةَ الحب ّفحوّلَ الحياةَ فيها الى منظومةٍ رومانسية استنطقت ِالماء َو الشجرَ و العطر َو الوردَ و الياسمين َو الينبوعَ و السماءَ و الخلخال َوالأقراطَ والليل َو القمرَ و المطرَ والرحيل َوالغياب َو الدمعَ و البكاء و البحرَ و النهرَ ، في تشكيلة لغوية شاء لها السالم أن تكون َلغةَ حياةٍ يومية دارجة بيننا ، لتواجهَ الخرابَ الذي يريدون نشره في قلوبنا ، فيدلي لٍصغيرٍ قوامُهُ الومضةُ الشعرية الحاذقة التي تكتفي بأقل الكلماتِ الخاطفة الدالّة المعبّرة عن روحِ الفرحِ و العشقِ و الأمل .
دليلُ العاشقات .. هو ما يرويه أي عاشق ٍوما ترويه أيةُ عاشقةٍ في لحظةِ من لحظاتِ الشجن الآسر و الغرام الأثير الذي يخفق ُفي القلوب و يطير ُفي الأرواح كدليلٍ على إنّ الحياةَ؛ بكل ما فيها من ألمٍ ؛ تستحقّ ُأن يكتبَ المرءُ فيها دليل َعشق هِو يرويه كفرحٍ طفولي بطريقته الملائمة ، ليصل َالى حقيقتها لعاطفية التي تختفي احياناً تحت وطأةِ ظرفها الخاص.
دليلنا في هذا الإصدار الشعري الروائي العراقي وارد بدر السالم و هو يكتسب شعبيته عبر هذه النبضات الشفافة التي شاعت كثيراً في مواقع التواصل الإجتماعي ، لتكون في كتاب ٍجامع لأكثر من 750 ومضة شعرية نضعها لعاشقات الأمل و عشاقه ..