تدعوكم دار نينوى لزيارة جناحها (H16) في معرض عمان الدولي للكتاب 2018 من 26-9 ولغاية 6-10-2018 (انقر هنا) للاطلاع على صور المعرض - للاطلاع على قائمة مشاركات دار نينوى في معارض الكتاب العربية والدولية لعام 2018 (انقر هنا) - شروط النشر في دار نينوى للدراسات والنشر والتوزيع (انقر هنـا)  - يسر دار نينوى أن تقدم لكم تباعاً باقة من منشوراتها مجاناً للاطلاع ادخل إلى المكتبة أو انقر هنـــا

غرفة جيكوب

المؤلف : فرجينيا وولف
المترجم : أسعد الحسين
القسم : رواية وقصص قصيرة
سنة الاصدار : 2018
القياس : 14.5×21.5
عدد الصفحات : 230
السعر : 0$

هذا الكتاب

غرفة جايكوب

فرجينيا وولف

"حسنا، ان كان جاكوب لايريد ان يلعب" ( سقط ظل ابنها الأكبر ارشر على الورقة وبدا ازرقا على الرمل وشعرت بقشعرية-نحن في الثالث من ايلول/سبتمبر- "ان كان جاكوب لايريد ان يلعب" يالها من بقعة كبيرة من الحبر! من المؤكد أن الوقت بات متأخرا.

"اين ذلك الصبي الصغير المتعب؟"  قالت "انا لااراه. اركض وجده. قل له أن يأتي فورا." خربشت بقلمها متجاهلة النقطة "...... لكن بشكل رحيم." "كل شيء يبدو مرتبا بشكل مرضي. لقد رزمنا مثل سمك رنجة في برميل واجبرنا ان نوقف عربة الاطفال الذي لا تسمح به صاحبة الفندق طبعا......."

هكذا كانت رسائل بيتي فلاندر للكابتن بارفوت-صفحات كثيرة ملوثة بالدموع. تبعد سكاربورو سبعمائة ميل عن كورنوول. الكابتن بارفوت في سكاربورو. سيبروك ميت. جعلت الدموع كل زهور الدهلية تتلون في امواج حمر وومض زجاج البيت في عينيها وترصع المطبخ بسكاكين متألقة وجعلت السيدة جارفيس زوجة الكاهن تفكر في الكنيسة بينما كانت تعزف التراتيل بأن الزواج حصن والأرامل يتهن وحيدات في الحقول المكشوفة، يلتقطن الحجارة، ويلتقطن القليل من القشات الذهبية التي يخلفها الحصاد, مخلوقات وحيدات وغير محميات ومسكينات. ترملت السيدة فلاندرز منذ سنتين.